تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا

  حفظ البيانات؟
  
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ليالي عُمان



شاطر|

تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

ريم البوادي
مشرفة ليالي ترويح القلوب
مشرفة ليالي ترويح القلوب
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 04/08/2011
عدد المساهمات : 1392
نقاط التميز نقاط التميز : 1579
انثى
الموقع الموقع : في قلوب أحبتي
المزاج : كوول على طووول
الوظيفة : اكون سعيده بينكم


معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الجمعة 5 أغسطس - 23:49 









تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا وصدق المثل القائل: " إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ...!



سأحكي لكم حكاية حدثت فيما مضى من الزمان :





يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ، وهم عالم دين- محامي- فيزيائي



وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ، وسألوه : هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها؟

فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني



وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت . فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم الدين .



وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..



فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟

فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ، العدالة .. العدالة .. العدالة هي من سينقذني .

ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت . فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي





وأخيرا جاء دور الفيزيائي ..



فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟

فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول ....



فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ، فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه .



وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة ..



من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف







توقيع ريم البوادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

مازن الحكماني
المدير العام
المدير العام
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 17/07/2011
عدد المساهمات : 429
نقاط التميز نقاط التميز : 538
ذكر

معلومات الأتصال

http://liaal.halamuntada.com
مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    السبت 6 أغسطس - 0:05 






مسكييين م يتاهل


شكراا على القصه اللتي تحمل نصيحه للجميع

تسلم الايادي






توقيع مازن الحكماني

http://im25.gulfup.com/2012-08-31/1346434550561.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

غيهـــب
 
 
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 28/07/2011
عدد المساهمات : 144
نقاط التميز نقاط التميز : 193
ذكر

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    السبت 6 أغسطس - 18:58 






دميييير هالعالم Very Happy



تسلمي






توقيع غيهـــب

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

أميرة الورد
 
 
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 06/08/2011
عدد المساهمات : 1395
نقاط التميز نقاط التميز : 1667
انثى
الموقع الموقع : OMAN

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الأربعاء 10 أغسطس - 7:19 






ههههههههههه .... صدج من قال إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ... هع تسلمي ريم .. قصه جميله






توقيع أميرة الورد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

ريم البوادي
مشرفة ليالي ترويح القلوب
مشرفة ليالي ترويح القلوب
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 04/08/2011
عدد المساهمات : 1392
نقاط التميز نقاط التميز : 1579
انثى
الموقع الموقع : في قلوب أحبتي
المزاج : كوول على طووول
الوظيفة : اكون سعيده بينكم


معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الإثنين 15 أغسطس - 4:56 






الله يسلمكم ودوم هالضحكات,,اشكركم على التعليق






توقيع ريم البوادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

Prince of students
مشرف ليالي ترويح القلوب
مشرف ليالي ترويح القلوب
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 19/07/2011
عدد المساهمات : 1342
نقاط التميز نقاط التميز : 1422
ذكر
العمر : 20
الموقع الموقع : البيت..الليوان
المزاج : مدري شو فيني
الوظيفة : طالب \لاعب كرة قدم


معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الإثنين 15 أغسطس - 4:59 






تسلمي على القصة الجميلة...






توقيع Prince of students

مادام راضي معك مالك العوق
شيخ ٍ ولد شيخ ٍ عريب الجدودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

ريم البوادي
مشرفة ليالي ترويح القلوب
مشرفة ليالي ترويح القلوب
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 04/08/2011
عدد المساهمات : 1392
نقاط التميز نقاط التميز : 1579
انثى
الموقع الموقع : في قلوب أحبتي
المزاج : كوول على طووول
الوظيفة : اكون سعيده بينكم


معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الإثنين 15 أغسطس - 5:09 






الله يسلمك مشكور على المرور






توقيع ريم البوادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

الصمت لغتي
عضو مشارك
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 01/09/2011
عدد المساهمات : 82
نقاط التميز نقاط التميز : 92
انثى
الموقع الموقع : قلب امي
المزاج : كـــــــــــــول
الوظيفة : السوالـــــــف

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الجمعة 16 سبتمبر - 4:53 






جنى على نفسة الغبي
تسلمي ع الطرح






توقيع الصمت لغتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

ضوء القمر
عضو مشارك
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 31/07/2011
عدد المساهمات : 83
نقاط التميز نقاط التميز : 95
انثى
العمر : 26
الموقع الموقع : ليالي عُمان
الوظيفة : طالبه جامعية

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الجمعة 16 سبتمبر - 5:18 






ههههههههههههههههههههههههههههههه

السكووووت افضل خخخخ






توقيع ضوء القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

dalel
عضو متفاعل
عضو متفاعل
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 29/09/2011
عدد المساهمات : 233
نقاط التميز نقاط التميز : 359
ذكر
الموقع الموقع : المغرب
الوظيفة : طالب

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    السبت 1 أكتوبر - 21:21 






شكرا لك يااخي على الموضوع






توقيع dalel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

RAKANN
عضو مشارك
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 07/10/2011
عدد المساهمات : 30
نقاط التميز نقاط التميز : 50
ذكر
الموقع الموقع : السعوديه
الوظيفة : طالب

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الجمعة 7 أكتوبر - 4:15 






يعطيك العافيه
قصه جميله






توقيع RAKANN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

نجمة بحر
عضو مشارك
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 13/10/2011
عدد المساهمات : 35
نقاط التميز نقاط التميز : 45
انثى
الموقع الموقع : الجزائر
الوظيفة : طالبة

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الخميس 13 أكتوبر - 16:18 






Evil or Very Mad






توقيع نجمة بحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

ولد بركاء
عضو متفاعل
عضو متفاعل
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 08/11/2011
عدد المساهمات : 301
نقاط التميز نقاط التميز : 303
ذكر
الموقع الموقع : الاردن
الوظيفة : student ^^

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الأربعاء 9 نوفمبر - 18:40 






اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي

سلمت يداك

ولد بركاء






توقيع ولد بركاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

فتاة ذهبية
عضو متفاعل
عضو متفاعل
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 08/08/2011
عدد المساهمات : 409
نقاط التميز نقاط التميز : 424
انثى
الموقع الموقع : بيـتنااا..
المزاج : رااايق..

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    الجمعة 11 نوفمبر - 6:25 






قصـه رائــعهـ,,,

تســلمين ..






توقيع فتاة ذهبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

شموخ انسان
عضو جديد
avatar

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 12/11/2011
عدد المساهمات : 10
نقاط التميز نقاط التميز : 12
ذكر
الموقع الموقع : http://tabasi.halamuntada.com/
الوظيفة : طالب

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا    السبت 12 نوفمبر - 3:55 






<blockquote class="postcontent restore ">
الصمت مع اليقين جسر رائع لتوصيل المشاعر لمن تحب........ـ
ليس كل ما نعرفه يجب أن نقوله .. ويكون الصمت أفضل
كثيرا في معظم المواقف .. فإذا كان الكلام من فضة .. فالسكوت من ذهب ..
أعجبتني القصة .. شكرا

</blockquote>






توقيع شموخ انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
المتواجدون الأن بالموضوع:

ككل هناك 3 أشخاص حالياً في هذا الموضوع :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي عُمان :: ليالي الشعر والأدب :: ليالي القصص والروايات-
انتقل الى:  
Powered by ahlamontada.Copyright © 2011 www.ibd3at.com , Inc. All rights reserved.
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
فلل للبيع
فلل للبيع في مكة
تعالووووا شاركونا بذكرياتكم
اسجن أي عضو وبنشوف من يطلعه !!!
لعبة فرسان المجد ( لعبة فتوحات اسلامية )
سجل خروجك بكفارة المجلس ..~
موقع رائع لمعرفة القبله من اي مكان_أرجو التثبيث
اضيق بيت في العالم
رجل 'يلد' طفلاً ليكون أول حالة فى بريطانيا والثالث
**تعال شاركنا في سوالفنا**
الإثنين 17 فبراير - 13:36
الإثنين 17 فبراير - 13:33
الأربعاء 5 سبتمبر - 2:08
الأربعاء 5 سبتمبر - 0:36
الخميس 7 يونيو - 20:51
الأربعاء 18 أبريل - 19:51
الأربعاء 18 أبريل - 19:50
الأربعاء 18 أبريل - 19:46
الأربعاء 18 أبريل - 19:43
الأربعاء 18 أبريل - 19:36
راجية الرحمة
راجية الرحمة
ضوء القمر
مازن الحكماني
yuossf2012
ريم البوادي
ريم البوادي
ريم البوادي
ريم البوادي
ريم البوادي

لتميز عنوان

لا تمثل المواضيع المطروحة في  مُنتديات ليالي عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها
© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا